لمحة مجزلة عن تجربة العمل في هنقرستيشن

منذ بداية تأسيس شركة هنقرستيشن وإعلان ظهور موقعها، أخذت على عاتقها مسؤولية تلبية احتياجات المستهلكين داخل المملكة العربية ومملكة البحرين. وبعدما تبين لها أن المملكة العربية محتلة المرتبة الثالثة عالميا من حيث عدد مستخدمي الهواتف الحديثة واللذين يجسدون نسبة 72.8% من مجموع السكان، قامت هنقرستيشن بإطلاق تطبيقها المجاني والذي يسهل تثبيته واستخدامه عبر منصات تشغيل أجهزة الهواتف المختلفة.

قدمنا من خلال موقعنا كوبونات خصم هنقرستيشن لكي يستفيد الزوار وعملائنا من التخفيضات والخصومات التي يقدمها هنقرستيشن.
ولأن تطبيقات الهواتف النقالة قد أصبحت أداة بالغة النفع بحياة الأفراد اليومية، فإن محاولات اختراقها وتتبع مسار معاملات الأموال الجارية بها باتت عالية المخاطر. ففى المملكة العربية وحدها، بلغ معدل اختراق تطبيقات الجوال نسبة 11.3% مما يعني أن أرصدة المستخدمين الائتمانية مهددة بالسرقة وهذا ماكان حافزا لشركة هنقرستيشن على جعل تطبيقها مشفر البيانات ومحمي الأدوات مما يعني أنه من المحال اختراق أرصدة مستخدميه مهما كانت براعة المحاولة.

روعة تجربة العمل في هنقرستيشن

كان الهدف من وراء إطلاق شركة هنقرستيشن لتطبيقها المجاني تيسير سرعة عملية شراء العملاء لوجباتهم المفضلة وحصولهم عليها عند أبواب منازلهم دون تكبدهم أدني مشقة. وقد نجحت الشركة حتى لحظة كتابة هذه الأسطر فى جعل التطبيق بالغ الفعالية إذ استطاع تحقيق أرباح بلغت مئات الآلاف من الريالات. واليوم وبعدما انتشر التطبيق وأصبح اختيارا لكثيرين من المستخدمين، أصبحت الشركة تستقبل 37.000 عملية شراء شهرية، مخططة لتنمية هذا الرقم ليبلغ 49.000 عملية شهرية بحلول صيف عام 2020.
ويشتهر التطبيق كذلك، بكونه جامعا لأفضل المطاعم العالمية داخل منصة تفاعلية واحدة يستطيع العميل من خلالها العثور على وجباته المرغوبة وسداد قيمتها بل والحصول على نسبة تخفيض مثالية، أضف إلى تسلم أطعمته مجانا ودون تكبده لأية نفقة إضافية.

تجربة العمل في هنقرستيشن ومثالية الأداء

حرصت هنقرستيشن منذ أول يوم لها على تقديم خدمات تتوافق مع توقعات عملائها ولذلك، أتاحت الكثير من صفقات الطعام التي كانت تحمل مزيدا من المفاجآت السارة لكل عميل.
ولأنها تعمل داخل مملكتين مختلفتين من حيث المساحة والثقافة، تمكنت هنقرستيشن من معرفة طبيعة المحيط التجاري من حولها وذللت كافة الصعاب التي شهدها قطاع الغذاء على مدار العقود الماضية بحيث صار أمام كل عميل مجال متسع يختار عبره مطعمه المفضل ويصله طعامه خلال دقيقتين فحسب دونما تجشم عناء الاتصال برقم هاتف المطعم وانتظار قدوم المندوب. ومع توافر مئات المطاعم التي تتنوع بين عالمية ومحلية ووضوح قوائمها وأسعار وجباتها، أصبحت هنقرستيشن بوابة أولى يلجها المستهلكون ليحظوا على ما يستحقون بأقل سعر.

تجربة العمل في هنقرستيشن رائعة ومتجددة

يعمل موقع هنقرستيشن على تطويع وتفعيل 12 تطبيقا تقنيا هدف كل منها جعل الموقع مطرد الثبات ومرن الخصائص. من بين هذه التطبيقات Google Analytics كما Google Tag Manager بجانب، G Suite المعروف سابقا بنطاق Google Apps for Work.
ليس هذا وحسب بل، إن الموقع قائم بإدماج 42 تقنية حديثة منها Viewport Meta،IPhone / Mobile Compatible وSSL by Default. وتتولي هذه التطبيقات والتقنيات مهمة حماية بوابة الموقع والاحتفاظ بكافة معاملاته المالية آمنة وسالمة. ولذلك ولتوافر معامل الحماية، تزايد شعور عملاء الشركة بالاطمئنان؛ لاسيما عندما يعيدون الشراء ويجدون فى كل مرة، تميزا مشهودا وسرعة فائقة فى معالجة وتنفيذ متطلباتهم بدقة وتفان.

سهولة استخدام تعزز من بهاء تجربة العمل في هنقرستيشن

ارتبطت احتياجات المستخدمين داخل بقاع المملكة العربية ومملكة البحرين بتخفيضات صفقات موقع هنقرستيشن والذي تميز بتصميمات واجهته الرسوماتية الخلابة وبيسر الوصول لخدماته المتنوعة. ويؤكد الموقع كما تطبيق الشركة المجاني أن مهمة هنقرستيشن متمثلة فى كونها وسيطا بين العميل والمطعم حيث تتولي الشركة تحقيق رغبة العميل وتسلمه وجبته المختارة فى موعد يحدده هو.
ولأن التطبيق سلس الاستخدام أضف إلى مجانيته، بلغ عدد مستخدميه بالمملكة العربية 2.200.000 عميل، علما أن الشركة لاتزال تعد بتقديم مزيد من الطرائق المبتكرة التي تساهم فى تسريع عملية الشراء وتضفي عليها مزيدا من البساطة والرفاهية. وتضيف الشركة تباعا مجموعة من الأدوات البرمجية التي تجعل التطبيق سلس التثبيت وأنيق المحتوى.

عمليات دمج وقوة تجربة العمل في هنقرستيشن

استطاعت هنقرستيشن دمج شركة Food Panda العالمية ليكون هذا بمثابة انطلاقة تؤكد حضور هنقرستيشن بقوة فى بوتقة صناعة الغذاء بالمملكة. فمع حدوث هذا التعاون المشترك، أصبح تحديد موقع وعنوان العميل ميسورا للغاية وذلك، لكون شركة Food Panda تختص فحسب بتقديم خدمات وصول الطعام ممايعني أنها تمتلك قاعدة بيانات تشمل كافة ميادين وأحياء المملكة العربية.
وقد اشتهرت Food Panda باتساع تطاق عملها وقدرتها على تحقيق أرباح هائلة دللت تماما على مصداقية الشركة وجودة خدماتها التشغيلية. وسيتيح هذا التعاون بين الشركة وبين هنقرستيشن الوصول إلى مجموعة أكبر من المطاعم المحلية التي يستهوي العملاء بالمملكة شراء وجباتها والتمتع بمذاق نكهاتها الزاخرة بعبق المتبلات العربية.

تجربة العمل في هنقرستيشن وDelivery Hero

ظهرت شركة Delivery Hero لتبرهن على تمكنها من وصول الأغذية بكافة أنواعها إلى ديار المستهلكين المقيمين بأية بقعة داخل المملكة العربية. ولأن الشركة استطاعت تحقيق ربح خالص بلغ 275.000.000$ فى الربع الأول من عام 2020، سعت هنقرستيشن إلى مد جسور التعاون معها بحيث يشعر العميل بسرعة أبهي فى الوصول إليه وبتغطية أوسع لمنطقته المكانية أينما كانت.
وبعدما استطاعت هنقرستيشن استثمار خدمات Delivery Hero، سجلت نموا قياسيا وتضاعفت إيراداتها لتصل إلى 121.000.000$ مع بداية عام 2020. ويؤكد مشهور الدبيان؛ مدير قسم الخدمات والمنتجات بشركة هنقرستيشن، أن الشركة ومنذ بداية العام، تواصل مسارها راغبة فى عقد شراكات جديدة توسع من خلالها نطاق وصولها إلى مناطق لم تبلغها من قبل. هذا بدوره، سيجعل الشركة محققة نموا ماليا قد يتضاعف مع حلول صيف العام ليبلغ 33%.
تطورات مالية تزيد من زخم تجربة العمل في هنقرستيشن
شهد الربع الأول من عام 2020 زيادة فى إيرادات هنقرستيشن وصلت نسبتها إلى 93%. وقد كثر الإقبال على شراء وجبات المطاعم المحلية بداخل مملكة البحرين بنسبة 62% لتصل إيرادات هنقرستيشن الواردة من عملاء البحرين إلى 63.000.000$ محققة زيادة نسبتها 46%. كان عملاء البحرين قد استقبلوا هنقرستيشن منذ بداية افتتاحها بحفاوة بالغة. و يتجلي هذا فى ارتفاع معدلات الشراء عبر موقع الشركة وتطبيقها إذ وجد العملاء هناك أن وجباتهم تصل إليهم أسرع وأقل سعرا فى آن واحد.
من الجدير بالإشارة إليه أن هنقرستيشن أطلقت بالتعاون مع مؤسسةStarship Technologies نظاما لوصول الوجبات بمنهاجية حديثة تتوافق مع التقنيات المعاصرة التي يفضل الشباب استثمار مميزاتها. ليس هذا وحسب بل، إن الشركة أعلنت عن شراكة تمتد عشر سنوات مع سلسلة مطاعم Apres spa café Four Seasons العالمية الشهيرة بتقديم وجبات صحية تخلوا من الدسميات والسعرات. علاوة على ذلك، فإن الشركة تعاقدت مع مطعم Kampai الذي يتيح وجبات نباتية تراعي احتياجات المعانين من أعراض ارتفاع السكري واضطراب نبضات القلب.

ليست تجربة العمل في هنقرستيشن ماتعة فحسب بل، اقتصادية أيضا

تطرح الشركة بصفة دورية رموزا ترويجية تخفض من أسعار وجبات المطاعم المدرجة بموقعها بحيث يقوم العميل بشراء أي منها دونما إهلاك ميزانيته.
ومن بين التخفيضات المتاحة حاليا والممتدة حتى منتصف العام فرصة شراء أية وجبة من مطعم برج الحمام اللبناني وتذوق مكونات أطعمته الشامية مع سداد 40% فحسب من ثمنها الإجمالي. هذا إلى جانب إمكانية وصولها إليك بالمنزل دون أية رسوم تحصيل، فبادر، عزيزنا العميل واغتنم هذه الفرصة الرائعة.